جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الاثنين، 4 مايو 2009

فتاة العفاف


بينما كنا نتحاور انا وصديقي العزيز المنشد محمد الفودري فذكر لي انه بصدد اعداد انشودة لحملة تاج الوقار ، وهو بصراحة صاحب حنجرة ذهبية ما شاء الله عليه ، مرت الايام فاذا بي اصادفه مرة أخرى على الماسنجر فاخبرني بانه قد انته من اعداد الانشودة وسلمها لمن طلبها فطلبت منه ان يرسلها لي حتى يتسنى لي الاستماع وصلت وبدات استمع اليها فاذا بي ارى نفسي احلق بينا معاني سامية ونبيلة بكلمات راقية وبصوت المنشد المبدع الذي ينشد من اجل ايصال رسالة الى كل فتاة بما للحجاب من عفاف ، بصراحة نالت اعجابي هذه الانشودة بل الحملة باكملها طيبة ولا يسعنا الا ان نشكر القائمين على مثل هذه الحملات لما له من قيم راقية واخلاق متميز ، فهذا هو الانجاز بحد عينه وهذا لخير شي فعله بانه استثمار ما وهبه الله به واحسن بذلك استثمار وقت فراغه .

لاستماع للانشودة

http://www.alquraa.com/abdallatef/ab1/mshkl/fal.mp3

http://www.zshare.net/audio/5941617648d7cca5/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر