جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الاثنين، 30 نوفمبر 2009

اتحاد التطبيقي نستنكر حظر بناء المأذن في سويسرا


استنكر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحافي الاستفتاء المشين الذي صوت فيه السويسريون على حظر بناء المآذن، معتبرا أن هذا القرار منتهى التطرف ويعد تضييقا على المسلمين في عقيدتهم.
وقال رئيس الاتحاد وليد ملك الكندري إن هذا القرار لن يزيد المسلمين إلا بغضا لهؤلاء المتطرفين الذين يتشدقون بالحريات وهم أبعد ما يكونون عنها، وأن هذا الاستفتاء قد أظهر الوجه القبيح لتلك الشعوب ومدى كراهيتها للإسلام والمسلمين.

وأشار الكندري إلى أن تلك الخطوة ما هي إلا تعبير عن الخوف الذي يسيطر علي الغرب من المد الإسلامي المتنامي الذي أخذ في الانتشار سريعا وبأعداد متزايدة يوما بعد يوم، فتارة يفرضون منع النقاب وتارة منع رفع الأذان، والآن منع بناء المآذن، وما كل ذلك إلا دليل واضح على تخوفهم من انتشار الإسلام في بلادهم والتضييق على المسلمين بشتى الطرق.



وأضاف الكندري إن قرار منع بناء المآذن فيه إساءة لكافة المسلمين ليس المقيمين في سويسرا فحسب وإنما في كافة بقاع الأرض، مطالبا كافة مؤسسات المجتمع المدني بالتفاعل مع هذا الحدث الجلل والتنديد بهذا القمع الذي يمارسه الغرب ضد المسلمين، مستغربا أن تقوم العديد من الدول الإسلامية بالتوجه نحو التقارب بين الحضارات وأن يأتي مثل هذا الاستفتاء في مقابل الجهود التي تقوم بها الدول الإسلامية من تقارب وتسامح مع كافة الديانات الأخرى.

المصدر : الظفيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر