جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الاثنين، 5 مارس 2012

د. المعتوق يدعو أهل الخير إلى نجدة إخوانهم المشردين الهيئة الخيرية تطلق حملة شعبية لإغاثة متضرري أحداث سورية

أعلن رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية د.عبدالله معتوق المعتوق عن إطلاق حملة تبرعات شعبية لإغاثة الأشقاء السوريين المتضررين من جراء أحداث العنف والقتل في البلاد في مقر الهيئة بجنوب السرة وفروعها بجميع أنحاء الكويت بدءا من اليوم (الخميس).
وقال د.المعتوق في تصريح صحافي إن هذه الحملة الاغاثية تأتي في سياق حرص دولة الكويت على إغاثة الملهوفين والمتضررين من جراء الكوارث والنوازل والنزاعات الأهلية، والتضامن مع الأشقاء في جميع أنحاء العالم، وجريا على نهجها الإنساني في نجدة أصحاب الحاجات والوقوف إلى جانبهم في الملمات والظروف الصعبة.
وأضاف د. المعتوق إن الأحداث المؤسفة والأليمة التي تشهدها سورية خلفت وراءها الكثير من المآسي الإنسانية، وقد تابعنا بألم ومرارة التقارير التي تبثها وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وشاهدنا مشاهد يشيب لها الولدان، ولهذا رأينا من واجبنا الإنساني والاسلامي تنظيم هذه الحملة الشعبية لإغاثة مئات الآلاف من المنكوبين والمتضررين الذين شردوا على الحدود دون مأوى أو مأكل أو مشرب.
ودعا د.المعتوق أبناء الشعب الكويتي إلى إغاثة المنكوبين الذين تتزايد معاناتهم يوما بعد يوم، مشيرا إلى أن أهل الخير دأبوا في مثل هذه الظروف على تجسيد نموذج من التضامن والتكافل مع إخوانهم، موضحا أن الهيئة قامت في الفترة الماضية بتقديم اغاثات عاجلة للمنكوبين، غير أن تفاقم المعاناة الإنسانية جعلها تطلق هذه الحملة.
وناشد رئيس الهيئة المنظمات الإنسانية والأحرار في العالم أن يمدوا يد العون للشعب السوري لإنقاذ النساء والأطفال والشيوخ والمرضي من تداعيات هذه الأحداث المؤسفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر