جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الأربعاء، 18 يناير 2012

مصطفى..بث برنامج (مرشح امة 2012) على تلفزيون واذاعة الكويت بدءا من 20 الجاري


18/01/2012 04:02:00 م|أخبار الكويت
تصغير الخطتكبير الخط
وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية والمشرف على برنامج (مرشح امة 2012) يوسف مصطفى
وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية والمشرف على برنامج (مرشح امة 2012) يوسف مصطفى
الكويت - 18 - 1 (كونا) -- أعلن وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية والمشرف على برنامج (مرشح امة 2012) يوسف مصطفى انه سيتم بث البرنامج عبر تلفزيون دولة الكويت وأثير اذاعة الكويت (البرنامج العام) اعتبارا من 20 شهر يناير الجاري.
وقال مصطفى في تصريح صحافي اليوم ان بث البرنامج سيتم الساعة الثالثة والنصف عصرا على القناة الاولى لتلفزيون دولة الكويت بواقع حلقة واحدة لكل دائرة انتخابية وفق التسلسل العددي للدوائر والابجدي لاسماء المرشحين في كل دائرة انتخابية.
واضاف ان البرنامج يتضمن مساحة زمنية واحدة قدرها ثلاث دقائق لكل مرشح ممن قاموا بتسجيلها في المركز الاعلامي لانتخابات امة 2012 لعرضها ضمن هذا البرنامج تلفزيونيا واذاعيا.
واوضح انه ستتم اعادة بث البرنامج في اليوم نفسه على قناة (كويت بلس) الساعة التاسعة والنصف مساء مشيرا الى ان الحلقة الاولى ستكون في 20 الجاري لمرشحي الدائرة الانتخابية الاولى وفي اليوم التالي اي 21 منه لمرشحي الدائرة الثانية وهكذا حتى 24 الجاري لمرشحي الدائرة الخامسة.
وذكر ان البرنامج يأتي ضمن اطار فعاليات وزارة الاعلام المواكبة لانتخابات مجلس الامة 2012 واتاحة في الفرصة أمام جميع المرشحين لعرض برامجهم وافكارهم الانتخابية لناخبيهم على شاشة تلفزيون وعبر أثير اذاعة دولة الكويت دون مقابل مادي دعما للعملية الانتخابية للمرشحين جميعا.
وبين ان البرنامج سيبث مرة اخرى اعتبارا من 26 يناير الجاري الساعة الثالثة والنصف عصرا على القناة الاولى والبرنامج العام باذاعة دولة الكويت وفي التاسعة والنصف مساء على قناة (كويت بلس).
وقال مصطفى ان الحلقة يوم 26 يناير الجاري ستخصص لمرشحي الدائرة الاولى وفي 27 منه لمرشحي الدائرة الثانية وهكذا حتى 30 يناير الجاري لمرشحي الدائرة الخامسة.
واشار الى ان بث برنامج (مرشح امة 2012) بجميع حلقاته للدوائر الانتخابية الخمس سيتم بثه كاملا وعلى مدار الساعة يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري على قناة (كويت بلس) وعلى محطة (اف.ام) باذاعة الكويت تردد (9ر93).
وقدم شكره للمرشحين جميعا الذين تجاوبوا مع مبادرة وزارة الاعلام والتي جاءت ترجمة لحرص الحكومة على انجاح العرس الديمقراطي وتفاعلهم معها لتقريب المسافات بين المرشحين والناخبين في الدوائر الانتخابية كافة وصولا الى اختيار الافضل للكويت.
وعبر عن التقدير لجهود وزير الاعلام الشيخ حمد جابر العلي الصباح وتبنيه هذه الفكرة الرائدة غير المسبوقة وتسخيره كل امكانيات الوزارة البشرية والفنية لانجاحها.
من جانبه قال مدير ادارة الانتاج الاخباري والتشغيل صالح الجنفاوي المشرف الفني على انتاج برنامج (مرشح امة 2012) ان تجربة قطاع الاخبار والبرامج السياسية بانتاج مثل هذا العمل الاعلامي الكبير تؤكد قدرة الكوادر الفنية الكويتية على التعاطي الاعلامي الواثق في ابراز وجه الكويت المشرق على جميع المستويات محليا ودوليا.(النهاية) ر خ ف / ت ب كونا181602 جمت ينا 12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر