جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الجمعة، 1 يوليو 2011

تجربتي مع الرجيم ( د.طالب الشمري )

تجربتي مع الرجيم ( د.طالب الشمري )

مقالة سابقة لي أحببت أعادة نشرها مرة أخرى نظرا لأهميتها ولأضافة بعض التفاصيل الهامة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الاعزاء متابعين مدونتي العزيزة :) تحية طيبة واما بعد ،،،

دائما ما يطمح الانسان للافضل ، وهذا ليس من العيب في شي ولكن الخطا والعيب هو الوقوف وعدم التطوير الانسان لذاته واذا ما راى اي قصور سعى لعلاجه بسرعة ، وهذا هو ما قمت بعمله بعد ان وصلت الى حد لا يمكن ان اكمل معه عاداتي الغذائية ذهبت وما زلت اذهب للدكتور طالب الشمري وسبقه ذهابي دكتور اخر ولكن توقفت ورجعت وتابعت مع د.طالب التي لا أجد أي كلمة ثناء بحقه صحيح انني لم أصل لهدفي بشكل كامل ولكنني في منتصف الطريق والعيب مني وليس من الدكتور ولكن ان شاء الله ساعود بهمة اخرى لاكمل الطريق واصل الى الهدف الذي وضعه لي الدكتور طالب وانعم بصحة جيدة وابتعد عن السمنة وامراضها

الزبدة
كان وزني ما يقارب 124 كيلو
وحاليا وزني 101 كيلو
يعني = 23 كيلو نزلت
والمدة انا طولت كان المفروض انزل بحد اقصى خمس شهور بس انا كملت سنة ياله نزلت


ورجيم الدكتور هو كالاتي :

الريوق : بس قهوة وشاي ونسكافية وشاي حليب لين الغدا
الغداء 2 توست وجبن ومرتديلا مع تناول السلطة والدايت سفن او ببسي او كولا
العشاء : كوب روب أو ذرة او سلطة مع دايت سفن او ببسي او كولا



للتواص مع الدكتور المميز
الدكتور طالب الشمري
22455637 - 22455638
مركز سراى للتغذية ( شرق خلف المستشفى الاميري وبيت ديفا -شارع بن مسباح بجانب طب الاسنان )

أحمد الظفيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر