جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الثلاثاء، 5 مايو 2015

أطلقت موبايلي تطبيق Mobily Run

الجزيرة - الرياض:
تزامناً مع انطلاق ماراثون موبايلي جدة أطلقت موبايلي تطبيق Mobily Run، وهو مبادرة من موبايلي لدعم الصحة واللياقة البدنية بطريقة مبتكرة. ويشجع التطبيق الفرد على اتباع نمط حياة صحي.
ويمكن للمشتركين بالتطبيق المشاركة بماراثون جدة موبايلي بدون الحاجة إلى الوجود في مدينة جدة، وذلك بقطع مسافة 21 كم التي سوف يقوم بحسابها التطبيق عند الركض، وسيقوم التطبيق بحساب كل خطوة يخطوها بدقة.
ويمكن استخدام التطبيق، سواء رغب المشترك في الركض صباحاً حول المنزل أو في مضمار الركض، ويمكن تحديد الأهداف التي يسعى الفرد لتحقيقها أو الركض لمسافات كبيرة مع الأصدقاء، فكلما ركض المشترك أكثر استطاع تجميع شارات أكثر.
كما يمكن من خلال التطبيق المشاركة مع أصدقائك ومن ثم تشجيع بعضكم لبعض على الركض لمسافات أطول. هذا، ويتوافر التطبيق للتحميل على نظامي iOS وأندرويد، كما يمكن للراغبين بالاشتراك زيارة الموقع الخاص بالتطبيق Run.mobily.im؛ وذلك لمعلومات أكثر عن التطبيق.
من جهته، أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» محمد البلوي حرص الشركة على شراكتها مع جمعية البر بجدة عبر هذا الماراثون للعام الثامن على التوالي.
وعن حرص موبايلي على مشاركة أكبر عدد ممكن من المشتركين في الماراثون حتى وإن لم يحضروا في مدينة جدة أضاف: «موبايلي تحرص على شراكتها مع الجمعية لرعاية الماراثون إيماناً منها بأهدافه السامية التي من شأنها أن تحقق عوائد مادية جيدة تساعد الجمعية على القيام بأعمالها الخيرية تجاه فئات عزيزة على المجتمع وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن المعطاء».
كما أكد البلوي أن هذا التطبيق يعتبر إحدى مبادرات موبايلي لخدمة المجتمع لحث أفراد المجتمع كافة على اتباع نمط حياة صحي.
يُذكر أن موبايلي ترعى ماراثون جدة موبايلي للعام الثامن على التوالي ضمن شراكتها مع جمعية البر بجدة إيماناً منها بأهداف الماراثون السامية التي من شأنها أن تحقق عوائد مادية جيدة، تساعد الجمعية على القيام بأعمالها الخيرية تجاه فئات عزيزة على المجتمع، وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه الوطن المعطاء.

هناك تعليق واحد:

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر