جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

السبت، 30 يناير 2010

معرض انفوكونكت ينطلق غدا الاحد 31-1-2010

يقام من 31 يناير إلى 4 فبراير في أرض المعارض برعاية رئيس الوزراء
«غلوبل كونكشن» تطلق فعاليات معرض «انفوكونكت»


أكد رئيس مجلس ادارة شركة «غلوبل كونكشن» منصور الموسى أن الشركة دأبت على بذل الجهود المتواصلة لتنظيم معرض تجاري متخصص واحترافي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهو معرض «انفوكونكت» الذي يقام لخدمة قطاع الاعمال ولكي يلبي احتياجات الجهات الرسمية والشركات العامة والخاصة من متوسطة وكبيرة، وقد قامت الشركة بتنظيم مثل هذا المعرض بالسابق بنسبة نجاح مقبولة. وبالرغم من بعض الصعوبات المتمثلة في توفر المرافق والخدمات المناسبة لمثل هذا النوع من المعارض، استمرت الشركة بالاستثمار والعمل على توفير مقومات إقامة وتنظيم معرض تجاري متخصص لقطاع الاعمال من فريق عمل احترافي ذو خبرة وموقع تتوافر فيه المساحات المناسبة والخدمات ووسائل جذب الزوار المناسبين وتشجيع الشركات المتخصصة التي تستهدف قطاع الاعمال من مؤسسات وشركات متوسطة وكبيرة للمشاركة.
كلام الموسى هذا جاء في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس للاعلان عن فعاليات معرض «انفوكونكت» الذي تنظمه الشركة في أرض المعارض في مشرف برعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر الصباح، في الفترة الممتدة ما بين 31 من الجاري والرابع من فبراير المقبل، بحضور مدير عام الشركة أحمد المنصور، وممثلين عن الشركات المشاركة في المعرض.
واستهل الموسى كلمته بتقديم الشكر للعديد من الجهات التي دعمت «غلوبل كونكشن» لانجاح هذا المعرض، ومنها الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وشركة معرض الكويت الدولي والشركات الراعية ووسائل الاعلام، مضيفاً أن المعرض سيقام في الفترة الممتدة من 31 من الشهر الجاري الى الرابع من فبراير على أرض المعارض الدولية وبمشاركة الجهاز المركزي وعدد كبير من الوزارات والهيئات الحكومية المهتمة بتطبيق مشروع الحكومة الالكترونية وعدد من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأشار الموسى الى أن الشركة أعدت خطة اعلامية واعلانية مكثفة للترويج للمعرض لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار من قطاع الاعمال والتي تتضمن سلسلة من المقالات الصحافية والاعلانات المباشرة وتخصيص موقع على الانترنت لتسجيل الزوار ودعوات مباشرة لأكثر من 5 الآف شخص من مديرين ومتخصصين واستشاريين ورجال أعمال متوقعاً أن يساهم معرض «انفوكونكت» الذي استقطب في دورته الماضية نحو 280 الف زائر أن يساهم في جذب عدد كبير من الزوار مع الحرص على السماح للزائر المناسب لدخول قاعة المعرض.
وشكر الموسى في كلمته العديد من الجهات التي ساهمت مع الشركة لتنظيم هذا المعرض، وأولها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر الصباح، راعي المعرض، ومن ثم القيمين على الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الذي قدم رعايته للمؤتمر للسنة الرابعة على التوالي، كما شكر الموسى جميع الشركات المحلية وتلك الممثلة لكبرى الشركات العالمية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بالاضافة الى الشركات الراعية ومنها شركة «مايكروسوفت» وشركة الخرافي للحاسبات وشركة الخدمات المصرفية المشتركة «كي نت» و«كواليتي نت» وشركة معرض الكويت الدولي.
من جهته، رأى المنصور أن هناك الكثير من الحوافز المشجعة التي دفعت بالشركة للاستمرار باقامة معرض «انفوكونكت» ككل عام، ومنها الدفع الحكومي لبدء انطلاق المشاريع الحكومية والجدية التي شعر بها مجتمع القطاع الخاص بتنفيذ ذلك، وهو أمر يشجع على تضافر جهود القطاع الخاص وشركات محلية وعالمية لتركيز الضوء على الكويت في السنوات العشرين المقبلة. وذلك بتضافر جهود الجادين لكي يؤدي كل واحد دوره لنهضة الكويت. وقدم المنصور في نهاية المؤتمر الصحافي عرضاً للاستعدادات التي تقيمها الشركة لمعرض «انفوكونكت».


ندعوكم الى زيارته والاستفادة من العروض المجزية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر