جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

السبت، 28 يونيو 2014

تطبيق البث المباشر لوزارة الاعلام متوفر الان على الاب ستور

بسم الله الرحمن الرحيم


اطلقت وزارة الاعلام تطبيق البث المباشر في الاب ستور ليتضمن ويشمل خدمة 
الاطلاع على كافة القنوات بشكل الكتروني من خلال هذا التطبيق والموجود في الاب 
ستور وبشكل مجاني للسادة المشاهدين الكرام 
وزارة الإعلام الكويت
أصبح الآن متاحا البث المباشر لتلفزيون وراديو الكويت جميع باقاته بوضوح وبدقة مجانا .
قنوات تلفزيونية
اضغط هنا للتحميل
اضغط هنا

العملة الورقية الجديرة - الاصدار السادس للدينار الكويتي


غدا باذن الله سيتم توفير الدينار الكويتي باصداره السادس الجديد كما هو مبين اعلاه في الصورة من خلال المصارف واجهزة السحب الالي في دولة الكويت بتصميمه الجديد واشكاله المختلفة عن الاصدار السابق بامتيازات امنية وجمالية كما اعلن مسبقا عنها بنك الكويت المركزي 

الاثنين، 23 يونيو 2014

غار يفيض بانهار من عسل مصفى



غار يفيض بأنهار من العسل المصفى

من معجزات الله سبحانه وتعالى العثور على غار في احد جبال حضرموت في اليمن يفيض بانهار من عسل مصفى تم اكتشافه فى احد الكهوف في وادي دوعن.
قال الله تعالي:' واوحى ربك الى النحل ان اتخذي من الجبال بيوتا ' ( صدق الله العظيم )

\

السبت، 21 يونيو 2014

المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة





 موقع المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة هو أحد مواقع الشبكة الدعوية المتخصصة التي تعد أحد مشاريع لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية.
يتطلع موقع المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة إلى أن يكون مصدراً شاملا للكتب التي تتعلق بالإسلام والمسلمين والأديان الأخرى باللغات المختلفة مع إتاحة تحميل هذه الكتب مجانا.
يقدم موقع المكتبة الإسلامية الإلكترونية الشاملة كتبا بعشرات اللغات تغطي كثيرا من جوانب الإسلام والمسلمين والمعتقدات الأخرى والقضايا المعاصرة المرتبطة بمناحي الحياة والبحث العلمي التي يهتم بها العالم. ويسعى الموقع إلى تنمية الجانب الروحي والفكري لدى رواده حتى يستقيموا أخلاقيا ويزداد وعيهم الديني وإدراكهم للأحداث العالمية.

لزيارة الموقع الالكتروني على الرابط الاتي : http://www.muslim-library.com

6 سنوات على انشاء المدونة ولا زلنا مستمرين

بسم الله الرحمن الرحيم


ستة سنوات مرت على انشاء الموقع ولا زلنا مستمرين في تقديم ونشر كل ما هو نافع وجديد لكم ايه الاحباب الكرام كما يسرني ويشرفني ان اكون قد افدتكم وانني اعاهدكم على الاستمرار والتطوير قدر المستطاع ان شاء الله واتشرف باستقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم على البريد الالكتروني التالي :  ahmad.awad.j@gmail.com  


اخوكم
احمد السعيدي 

هروبًا من الزحف العمراني، منازل بغطاء نباتي كامل في فيتنام (10 صور)

استجابة للزيادة السريعة لتطور المدن، وللزحف العمراني في فيتنام، صممت شركة "Trong Nghia" نموذج منازل ضمن مبادرة لتشجير منطقة "هو تشي منه"، التي يشكل النبات فيها 0.25% من المدينة فقط. فيسعى القائمون على المشروع لتوفير البيئة الطبيعية للمقيمين في المنطقة. ويتكون مشروع "منازل وأشجار" من خمس منازل حجرية فردية على النحو المستخدم في الزراعة، حيث يتم وضع الأشجار في طبقة غامرة من التربة في أحواض، مزودة بالماء، بشكل لا يسمح بالتسرب.
تقع المنازل في أكثر ضواحي العاصمة الفيتنامية اكتظاظًا بالسكان، في منطقة غير ساحلية، ويمكن الدخول إليها عبر خط المشاة. وكلف المشروع 156,000 دولار أمريكي، وتم الاعتماد على المواد الطبيعية بعيدًا عن المواد الكربونية الضارة. وتم بناء المنازل من الحجارة مع أخشاب البامبو "الخيزران"، وتم تشطيب العمل باستخدام ألواح الطوب، وتم تزويد المنازل بغطاء نباتي كامل، لتبدو وكأنها أحواض زراعية.








للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر