جديدنا

كل جديد تجدونه هنا في مدونة أحمد السعيدي

الأربعاء، 16 مايو 2012

قصة رجل أعمال كويتي بدأ من الصفر

عبدالله الخنجي


  احمد السعيدي-الكويت



عبدالله الخنجي رجل أعمال كويتي كانت له قصة مميزة كانت هي السر وراء نجاحه وتألقه في عالم الأعمال ، ميني ديلايتس اسم احد شركات الخنجي والمتخصصة في تصنيع خط مميز من الحلويات وهي عبارة عن تشيز كيك صغير دائري الشكل لذيذة للغاية ، منذ اللحظة الاولى التي تذوقت بها هذا الحلو ولا يزال هذا الطعم اللذيذ في فمي ولا انفك افكر في طلبه مجددا بل لا اخفيكم انني اصبحت مدمن عليه ولايمكن ان يامن مني الطبق او الوزن :) الجميل في الامر النكهات المتعددة والمبتكرة لهذا الحلو ، عذرا لم اذكر لكم قصة كفاح بطلنا لهذا اليوم الاخ عبدالله فهو من سلالة كريمة وكان يعمل مهندس طيران ومتخرج من افضل الجامعات ، نعم كل هذا كان فهو فضل العمل الحر وبدا بمشروعه الصغير بعد ان ابتكر هذا الحلو المميز بعد جهود مضنية أمضاها في ابتكاره وبدا بمحل في منطقة الخالدية في العام ٢٠٠٥ والآن وبعد مرور السنوات كبر هذا المشروع واصبح له زبائن في كل من الكويت وبعض دول مجلس التعاون الخليجي ، وهكذا نتأكد جميعا من ان العمل الحر قرار المتميزين . والى ان نلقاكم مع قصة اخر متميزة وبطل جديد نلقاكم على خير ودمتم سالمين.    
اترككم مه هذا الفيديو المميز :)

منتج خطوات لتأسيس المشروعات-تجربة رجل أعمال


منتج خطوات لتأسيس المشروعات-تجربة رجل أعمال

  .                
               ميني ديلايتس العلامة التجارية   






صورة الميني ديلايتس


الرقم الساخن : 1822008
موقع المشروع:http://www.minidelights.net/

تويتر عبدالله الخنجي : 

@AbdullaAlkhanji

تويتر كاتب الموضوع :

@Al_saidy


الثلاثاء، 15 مايو 2012

ريال مدريد في زيارة تاريخية للكويت غدا .. للاستعراض أمام الأزرق في مباراة ودية


الكويت - أحمد حسين
موقع كورررة




تصل مطار الكويت في تمام الساعة الرابعة عصر غدٍ(الثلاثاء) بعثة فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم على متن طائرة النادي الملكي الخاصة لمواجهة منتخب الكويت مساء بعد غد الاربعاء في مباراة استعراضية ودية تترقبها الجماهير .


ويتكون وفد ريال مدريد من 75 شخصاً بينهم 23 لاعبا هم : إيكر كاسياس وريكاردو كارفاليو وبيبي وسيرجيو راموس ونوري شاهين وسامي خضيرة وكريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة ومسعود اوزيل وستيفان جرانيرو ومارسيللو وانطوني ادان وتشافي الونسو وكونتراو وفاران واربيلو وألبيول وحميد التنتوب وجونزالو هيجواين وكاليخون ودي ماريا ولاسانا ديارا ، بجانب الاجهزة الادارية والفنية والطبية.


ومن المقرر ان يقضى وفد النادي الملكي في الكويت 36 ساعة(يوم ونصف اليوم) فقط،حيث سيغادر الفريق مطار الكويت عقب المباراة مباشرة متوجها الى اسبانيا، وفقا لما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية.


وكشف زيد الميلم رئيس اللجنة المنظمة للمباراة ونائب رئيس شركة «ميدينز» ان فكرة مباراة مدريد طرحت بصورة سريعة والاستعدادات لها كانت بطريقة أسرع، مشيرا إلى أن توقيت المفاوضات مع يوم المباراة لا يتعدى الشهر ما يعني أن الملكي كان مرنا في التفاوض وساهم في هذا التفاوض سفير الكويت في إسبانيا عادل العيار.


وأضاف الميلم أن الفريق الملكي سيصل غدا بعد الرابعة عصرا بقاعة التشريفات وسيكون هناك مؤتمر صحافي مباشرة في ال 7 مساء لمورينيو وأحد قائدي الفريق كاسياس أو راموس أو مارسيللو وحفل عشاء للفريق بعد المؤتمر.


واوضح الميلم أن وفدا من ريال مدريد سيصل إلى البلاد اليوم لإجراء التدقيق النهائي من أجل أرضيات الملاعب والتي سيمثلها الخبير على ملاعب النادي بول بورجيس مع مدير العلاقات الخارجية في النادي الفريدو الذي سيطمئن على الفندق والتجهيزات وكذلك مدير الأمن للفريق للاطلاع على سير حماية الفريق الملكي، مشيرا إلى أن تم الاتفاق مع إدارة فندق ريجنسي الذي يستضيف الفريق بتوفير طعام مخصص لوفد مدريد عبارة عن بروتينات بعثها النادي الملكي لطباخ الفندق يطلب فيها توفير طبقين بصفة دائمة وهما الأسماك والباستا.






وأكد الميلم أن أصعب الشروط التي وضعها مدريد كانت الأرضية لذلك تعاقدنا سريعا مع أشهر شركة في الإمارات والمتخصصة في أرضيات الملاعب والتي تقوم بالعمل حاليا على أكمل وجه، مشيرا إلى أن النادي قام بتهيئة غرفة مخصصة للاعبي الريال بأحدث الطرق ويوجد بداخلها كذلك غرف مخصصة للمساج.


من جهته، قال المنسق الإعلامي للمباراة ناصر الحساوي ان بطاقات الإعلاميين لحضور قاعة التشريفات والمؤتمر الصحافي والفندق ستصرف مساء اليوم وسيتم الاتصال بكل جهة إعلامية.


وبيّن الحساوي أن ما يقارب ال 60% من التذاكر قد بيعت وان الغريب في الموضوع هو ان أغلى أسعار التذاكر من فئة 150 دينارا هي التي نفذت أولا ومن ثم تذاكر 25 دينارا، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة قررت فتح مكان آخر لبيع التذاكر اليوم وغدا بنادي الكويت على أن يتوقف البيع في يوم المباراة.


وأضاف المنسق الإعلامي " الجميع يتساءل عن قيمة حضور ريال مدريد إلا أن هذا الأمر لا يستطيع أن يفصح عنه بسبب الشرط الذي وضعه مدريد بألا تخرج قيمة العقد إلا بعد 3 سنوات من التوقيع حاله حال معظم الشروط والتي كانت من ضمنها قدوم مدريد بجميع النجوم ومشاركتهم وليس حضورهم فقط لذلك أقول للجماهير لا تخشون شيئا فالنجوم سيلعبون.


وأكد الحساوي ان وفد ريال مدريد سيتكون من 75 شخصا من ضمنهم عدد من الصحافيين الذي يمثلون صحيفتي «الماركا» و«الأس» مع إذاعة «كادينا سييرا»، مشيرا إلى أن الشخص الوحيد في البعثة المدريدية والذي يهم كل الجماهير زين الدين زيدان لم تصل حتى الآن تأكيدات بحضوره من عدمه.


وأشار الى أن هناك دعوات قد قدمت لعدد من الشخصيات الرياضية المرموقة في الوطن العربي وأوروبا أبرزهم رؤساء أندية عرب في أوروبا وهم اندية ملقا وباريس سان جرمان ومان سيتي إلا أن التأكيد بحضورهم من عدمه سيتضح اليوم أو غدا، مشيرا إلى أن نفس الدعوة ستقدم إلى لاعبي الأزرق القدامى وسيكون لهم مكان مخصص مع كبار الشخصيات.


وأفاد الحساوي بأن الملكي سيغادر مباشرة بعد المباراة إلى اسبانيا بناء على رغبة الفريق الذي طلب أيضا عدم نزوله في قاعة التشريفات بل سينزل من الطائرة مباشرة إلى الحافلة ثم إلى الفندق لذلك انصح الإعلاميين بالتواجد في الفندق حتى يتسنى لهم التغطية بصورة مميزة لافتا إلى أنه لا يوجد مؤتمر صحافي بعد المباراة.






وبين المنسق الإعلامي أنه شخصيا يتمنى تصوير الجماهير مع لاعبي مدريد لكن ذلك الأمر قد تم رفضه بناء على طلب النادي الملكي بسبب تدفق الجماهير الصينية في الصيف الماضي على الفريق وانشغال الشرطة الصينية بالتصوير مع اللاعبين ومن ذلك اليوم طالبت إدارة النادي بألا يكون هناك استقبال جماهيري للفريق.


من جانبه، أكد مدير المهرجان عبدالله الصفار أن الأمور التنظيمية تسير على خير ما يرام حيث بلغ عدد المتطوعين حتى الآن 300 متطوع للمباراة، مشيرا إلى أن طريقة دخول الجمهور للملعب ستتم عن طريق 3 نقاط الأولى ستكون التأكد من التذكرة والثانية تكون بالتفتيش والثالثة بقطع التذكرة ثم يرافق الشخص أحد المنظمين على طريقة السينما ويريه مقعده المخصص لافتا في حال عدم حضوره لن يجلس عليه أي شخص آخر كما ان التذكرة ستكون بلون البوابة وكراسي الجلوس لتسهيل عملية الدخول.


وبين الصفار أن هناك فرقة «درامز» نمساوية ستكون حاضرة لإضفاء جو من المتعة للمهرجان يرافقها فريق ليزر أمريكي متخصص سيبهر الجميع لوحاته وطريقته الفنية مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة قررت عمل سحوبات على 10 تذاكر سيحضرون للمؤتمر الصحافي وحفل العشاء وللتصوير مع اللاعبين وهي أقل هدية تقدم للجماهير. 


وستقوم القناة الثالثة الكويتية بنقل المباراة بطريقة HD الحديثة والتي تعتبر حاليا أحدث تقنية لنقل نقاوة الصورة وهي تستخدم لأول مرة في الكويت وسيكون هناك طاقم مخصص لهذه التقنية الحديثة.


ووفرت إدارة المهرجان غرفة خاصة لمدرب الريال مورينيو في استاد الكويت وضعت له فيها الشروط التي قام بطلبها مسبقا وهي غرفة خاصة تختلف عن غرفة اللاعبين حيث يحرص مورينيو على توفيرها له شخصيا في كل مباراة يرافق بها الفريق سواء في النادي الملكي أو خارجه.






منتخب الكويت

الأحد، 6 مايو 2012

ايعجز أحدكم أن يكسب ألف حسنة !!!

عَنْ سَعْدِ بْنِ أَبِي وَقَّاصٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: كُنَّا عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ أَيَعْجِزُ أَحَدُكُمْ أَنْ يَكْسِبَ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفَ حَسَنَةٍ؟"، فَسَأَلَهُ سَائِلٌ مِنْ جُلَسَائِهِ: كَيْفَ يَكْسِبُ أَحَدُنَا أَلْفَ حَسَنَةٍ؟ قَالَ: "يُسَبِّحُ مِائَةَ تَسْبِيحَةٍ فَيُكْتَبُ لَهُ أَلْفُ حَسَنَةٍ أَوْ يُحَطُّ عَنْهُ أَلْفُ خَطِيئَةٍ أخرجه أحمد (1/180 ، رقم 1563)

السبت، 5 مايو 2012

مشعل القحص

حصري مدونة الظفيري : 


يستضيف اليوم برنامج القرار في تمام ال 12:00 ظهرا بتوقيت دولة الكويت على القناة الاولى بتلفزيون الكويت الاخ مشعل القحص والسبب يعود الى ان هذا الشخص المميز خاض تجربة الرجيم واستطاع بفضل الله وما شاء الله عليه ان يخفض من وزنه اكثر من 59 كيلو واليكم الصورة


الجمعة، 4 مايو 2012

ريال مدريد يواجه الأزرق الكويتي




التاريخ: 

أكد زيد الميلم، رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان تنظيم مباراة ريال مدريد الإسباني مع منتخب الكويت الوطني الأول، المقررة بالكويت يوم 15 أو 16 من شهر مايو الجاري، تحت رعاية سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعلى استاد نادي الكويت بكيفان. وقال الميلم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، ظهر أمس، وبحضور سفير إسبانيا لدى البلاد، انخل لوسادا: نادي القرن سيحضر بكامل نجومه وفي مقدمتهم البرتغالي رونالدو ومواطنه المدرب جوزيه مورينيو، وسيتشرفون بمقابلة أمير البلاد أثناء فترة إقامتهم التي ستستمر 48 ساعة، حيث سيحضر المرينغي قبل المباراة بيوم ويغادر في اليوم التالي.
وأوضح الميلم أن الشركة حددت أسعار التذاكر من 25 إلى 150 ديناراً كويتياً، وقال: لقد استفدنا من الدروس السابقة، في إشارة إلى حضور نادي برشلونة منذ سنتين ومقابلته لنادي كاظمة على استاد الصداقة والسلام، دون مشاركة نجوم الفريق الكاتالوني بالمباراة، باستثناء المهاجم الشاب بويان، وأضاف: أتكفل بإعادة سعر التذكرة لأي شخص يحضر المباراة في حالة عدم مشاركة النجوم، إلا في حالة واحدة وهي الإصابة التي قد تلحق بأي نجم، ومعلوماتنا تشير إلى انه في الفترة الحالية لا توجد أية إصابات بالفريق.

منقول بيان

الأربعاء، 2 مايو 2012

القايله

بدات بفكرة عمل تغطية لبرنامج القايلة وهو برنامج اذاعي مميز يبث عبر اذاعة دولة الكويت عبر الموجة 103,7 FM وعملت لهم بلوق خاص انشر فيه اخبارهم وهذا هو الرابط


 اضغط هنا 

للتواصل مباشرة مع أحمد السعيدي

يمكنكم ارسال رسالة sms على الرقم التالي

00965-66922031

أو عبر الايميل الالكتروني

ahmad.awad.j@gmail.com

BBM : 266F88BD

موقع مركز وذكر